أهلا و مرحبا بك في منتداك منتدي هندسة الفيوم
تفضل بالدخول عزيزي العضو و ان لم تكن عضوا
يسعدنا جدا أن تكون واحدا من عائلتنا



 
بوابتناالرئيسيةبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتاليوميةالتسجيلمكتبة الصوردخولس .و .ج
شارك معانا من فضلك ولا تكون سلبيا في اعاده تطوير وهيكله المنتدي من فضلك قم باضافه رايك والي شايفه منوجه نظرك وهنسمعك ونحاول ننفذ باذن الله

شاطر | 
 

 ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ منتهـــى الســـخافه ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
IEEE Chairman
المدير العام
المدير العام


[img][/img]
كيف تعرفت علينا : بحث جووجل
ذكر
عدد الرسائل : 7861
العمر : 27
المزاج : not very good
السنة : رابعة
القسم : اتصالات
محافظتك : الفيوم
جامعتك : الفيوم
قسم مختلف : حابب هندسه كيميا
احترام قوانين المنتدي :
نقاط : 7247
السٌّمعَة : 21
تاريخ التسجيل : 21/05/2008

مُساهمةموضوع: ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ منتهـــى الســـخافه ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~   الخميس يوليو 03, 2008 1:19 am


عجٌبنَي موضٌـوٌع وحبُيًتـ انقلٌه لكـمٍَ

منتهى السخف


أن يحمل موضوعاً عنوان مثير يشدك للدخول إليه حتى

ولو كان وقتك ضيق لتتذوق بعد قراءته مرارة الندم على

الدقائق التي أضعتها عند قراءتك لمحتواه ..!


منتهى السخف

أن يضع العديد من أعضاء المنتديات صور غرام وشعر

وموسيقى .. وفي نفس الوقت للأسف يضع بكل برود

تحتها ( دعاء ) أو حديث شريف ..!



منتهى السخف

أن يترك شاب أمه على شاطئ البحر ويقول لها سأعود حالاً

وإذا تأخرت هذا رقمي في الورقة خلي أي أحد يدق علي

وأجيك بسرعة ... وقد كتب في الورقة مسبقاً :

( من يجد هذه المرأه يخلصنا منها ويآخذها لأقرب دار للعجزه) ..!!!



منتهى السخف

أن تنشأ بين الأعضاء مشدات كلامية وسب ولعن وعداوة

ونحن مجرد أقلام تكتب آرائها من ( خلف ) هذه الشاشة الفضية ..!

لا أدري لو ألتقينا في مكان ( فعلي ) بحق يجمعنا معاً .. ماذا كان سيحدث !!!

بحق نحن عرب وسنبقى هكذا ..!


منتهى السخف

أن تصادق من تخافه .. وتعادي من لا تخشاه .. وتحب المنافق

وتكره الصادق الصريح .. وتعشق الضعيف لتفرد ( عضلاتك ) عليه ..!



منتهى السخف

أن تصبح ساحة الحرم المكي وماحول الكعبة المشرفة

ميداناً من ميادين الغزل والمواعيد الغرامية ..!!!!



منتهى السخف


أن نصدر البترول من دول عربية وإسلامية لأمريكا

لتملئ بها خزانات طائرتها وتقصف بها أهلنا و ( شعوبنا )

في فلسطين والعراق وأفغانستان وغيرها...!


منتهى السخف

أن تضئ الإشارة باللون الأخضر وفي نفس اللحظة تقع يد

أحدهم على ( بوري ) سيارته بكل قوته .. مع أنه يقف خلف

عشرات السيارات ..!



منتهى السخف


أن ترى رجلاً في ظاهره ملتزم .. لحيته قد وصلت للسره

وثوبه قد وصل نصف ساقه .. وفي باطنه رجلاً يحب أن ينافق ويغتاب

وقد يهوى أن يفعل السبع وذمتها ..!

مسكين ... أطمأن أن الناس لا تراه .. ونسي أن هناك من يراه ..!



منتهى السخف

أن تظهر أجهزة في منتهى التطور في كل أرجاء العالم ..

وترفض بل يرفض مختروعها أن لا تصل للعالم العربي إلا

بعد عشرات السنين ..!


منتهى السخف


أن يكون كل طموحنا جوال .. وسيارة .. و ( خوية !! )

بينما طموح الكثيرون الوصول لما هو أبعد ..

أو بالأصح الوصول فقط لـ ( لسطح القمر ) ..!



منتهى السخف

أن يقول شاب عربي مسلم .. أو بالأحرى يقال عنه هكذا :

( يلعن ربــ<<<"لعن الذات الإلهيه">>>> شنو هذا .. انجلع عني ...!! ) !!

اللهم لا تواخذنا بما فعل السفهاء منا ...!



منتهى السخف

أن تكون مطاراتنا بهذا الشكل .. بينما هناك في دول عدة

( أقل منا ) أقتصادياً كإندونيسيا وماليزيا مطارات أقل مايقال

عنها أنها ( فايف ستارز ) ..!



منتهى السخف

أن يؤذن المؤذن ( حي على الصلاة ) .. وصوت المطرب

في مسجل سيارتك يردد (الاغاني )ونحن نطرب لها مع سماع المؤذن. ..!




وكثير من السخفات التي تحدث ....

ومثل ما يقول المثل (( حدث ولا حرج ))

__________________


منقووول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eng-fayoum.forum3.info
IEEE Chairman
المدير العام
المدير العام


[img][/img]
كيف تعرفت علينا : بحث جووجل
ذكر
عدد الرسائل : 7861
العمر : 27
المزاج : not very good
السنة : رابعة
القسم : اتصالات
محافظتك : الفيوم
جامعتك : الفيوم
قسم مختلف : حابب هندسه كيميا
احترام قوانين المنتدي :
نقاط : 7247
السٌّمعَة : 21
تاريخ التسجيل : 21/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ منتهـــى الســـخافه ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~   الخميس يوليو 03, 2008 1:27 am

أي واحده من هذه السخافات ديه
شايفنها اكتر سخافه
رأيي

منتهى السخف

أن يترك شاب أمه على شاطئ البحر ويقول لها سأعود حالاً

وإذا تأخرت هذا رقمي في الورقة خلي أي أحد يدق علي

وأجيك بسرعة ... وقد كتب في الورقة مسبقاً :

( من يجد هذه المرأه يخلصنا منها ويآخذها لأقرب دار للعجزه) ..!!!

أنا شايفها حقاره مش سخافه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eng-fayoum.forum3.info
mai emad elden
عضو مشارك
عضو مشارك


[img][/img]
كيف تعرفت علينا : بحث جووجل
انثى
عدد الرسائل : 298
العمر : 27
المزاج : عادي
السنة : متخرج
القسم : قوي
جامعتك : جامعة الفيوم
قسم مختلف : -----
نقاط : 3096
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ منتهـــى الســـخافه ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~   الخميس يوليو 03, 2008 3:01 am

الموضوع جميل وأحسن حاجة

أن ترى رجلاً في ظاهره ملتزم .. لحيته قد وصلت للسره

وثوبه قد وصل نصف ساقه .. وفي باطنه رجلاً يحب أن ينافق ويغتاب

وقد يهوى أن يفعل السبع وذمتها ..!

مسكين ... أطمأن أن الناس لا تراه .. ونسي أن هناك من يراه ..!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Future Eng
عضو فعال
عضو فعال


[img][/img]
كيف تعرفت علينا : بحث جووجل
انثى
عدد الرسائل : 402
العمر : 27
المزاج : not in mood
السنة : ثانية
القسم : اتصالات
محافظتك : بني سويف
جامعتك : fayoum university
قسم مختلف : -----
نقاط : 3116
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 16/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ منتهـــى الســـخافه ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~   الخميس يوليو 03, 2008 4:17 am

أن تنشأ بين الأعضاء مشدات كلامية وسب ولعن وعداوة

ونحن مجرد أقلام تكتب آرائها من ( خلف ) هذه الشاشة الفضية ..!

لا أدري لو ألتقينا في مكان ( فعلي ) بحق يجمعنا معاً .. ماذا كان سيحدث !!!

بحق نحن عرب وسنبقى هكذا ..!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
eng_dido
المدير العام
المدير العام


[img][/img]
ذكر
عدد الرسائل : 5057
العمر : 27
المزاج : عادي كله تمام
السنة : رابعة
القسم : صناعية
محافظتك : الفيوم
جامعتك : لا
قسم مختلف : -----
احترام قوانين المنتدي :
بلدي :
نقاط : 4753
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ منتهـــى الســـخافه ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~   الخميس يوليو 03, 2008 4:40 am

Bassam AbdEltwab كتب:

منتهى السخف

أن تصبح ساحة الحرم المكي وماحول الكعبة المشرفة

ميداناً من ميادين الغزل والمواعيد الغرامية ..!!!!


دووووووووووس هنا و شوف

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eng-fayoum.forum3.info
رحاب محمد
عضو جديد
عضو جديد


[img][/img]
كيف تعرفت علينا : بحث جووجل
انثى
عدد الرسائل : 26
العمر : 27
المزاج : عالي
السنة : ثانية
القسم : مدني
جامعتك : الفيوم
قسم مختلف : -----
نقاط : 3083
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ منتهـــى الســـخافه ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~   الخميس يوليو 03, 2008 6:52 am

أن تصبح ساحة الحرم المكي وماحول الكعبة المشرفة

ميداناً من ميادين الغزل والمواعيد الغرامية ..!!!!
ده مش سخافة بس دى....................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
miss
عضو متواجد
عضو متواجد


[img][/img]
كيف تعرفت علينا : بحث جووجل
انثى
عدد الرسائل : 126
العمر : 27
المزاج : very bad
السنة : اولي
القسم : صناعية
جامعتك : لا
قسم مختلف : -----
نقاط : 3084
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ منتهـــى الســـخافه ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~   الخميس يوليو 03, 2008 9:15 am

أن يؤذن المؤذن ( حي على الصلاة ) .. وصوت المطرب

في مسجل سيارتك يردد (الاغاني )ونحن نطرب لها مع سماع المؤذن. ..!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
~¤ô¦¦§¦¦ô¤~ منتهـــى الســـخافه ~¤ô¦¦§¦¦ô¤~
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 

المنتدي العام :: العام

-
انتقل الى: