أهلا و مرحبا بك في منتداك منتدي هندسة الفيوم
تفضل بالدخول عزيزي العضو و ان لم تكن عضوا
يسعدنا جدا أن تكون واحدا من عائلتنا



 
بوابتناالرئيسيةبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتاليوميةالتسجيلمكتبة الصوردخولس .و .ج
شارك معانا من فضلك ولا تكون سلبيا في اعاده تطوير وهيكله المنتدي من فضلك قم باضافه رايك والي شايفه منوجه نظرك وهنسمعك ونحاول ننفذ باذن الله

شاطر | 
 

 الحملة العالميــة والمحلـــية لرفع بنطولنات الشباب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ENG_TAHA RASHAD
عضو ذهبي
عضو ذهبي


[img][/img]
كيف تعرفت علينا : بحث جووجل
ذكر
عدد الرسائل : 3543
العمر : 27
المزاج : ho fi7 a7sn men keda
السنة : ثانية
القسم : اتصالات
محافظتك : الفيوم
نقاط : 4839
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 02/11/2008

مُساهمةموضوع: الحملة العالميــة والمحلـــية لرفع بنطولنات الشباب   الأربعاء ديسمبر 17, 2008 11:08 pm

var bburl = '';









الحملة العالميــة
والمحلـــية لرفع بنطولنات الشباب الي هما رجالة المستقبل يعني راجل المستقبل يكون
بنطلونه نازل عيب اوى يا شباب



دول الي هيحربوا هههههههههه

تقليد في رأيي يدل على ضعف
شخصية الرجل .. الرجل اذا كانت شخصيته ضعيفه .. ف مصيبة
!!

اصبحنا نحن العرب شعب ال copy
-paste
تماما !!!!!!!


وللأسف الشديد أننا نجد
الإقبال عليه من فئات بعض وأقول بعض الشباب وربما الفتيات أيضاً


فعندما نذهب لمراكز
التسوق نشاهد مجموعة من الشباب لابسين هذه البنطلونات
( مظهر قمة في
الأشمئزاز
) والله المستعان

وأن تجد هذه البنطلونات على
الشباب ربما نجبر على تقبل الوضع


لكن الطامة الكبرى عندما
نجدها في الفتيات الاتي يرتدين هذه النوعية من البنطلونات المخزية والله المستعان



ربما يقول أحدهم أو تقول
إحداهن هذه موضة ولازم نواكب الموضة والتطور


لكن نقول هناك عقل ودين
وشرع يمنعنا من التشبه بالكاسيات العاريات من الأجنبيات



لانقول إلا اللهم نسألك
السلامة ولك الحمد على نعمة العقل


لكن الخطأ لايقع على الشاب
أو الفتاة وحدهم بل على أولياء أمورهم الذين سمحوا لهم بلبس هذه الملابس

أين أبائهم وأمهاتهم عنهم
وأين هم من الحياء


جعلوا أنفسهم يقلدون الغرب
بكل صغيرة وكبيرة وجعلوهم قدوة لهم


هذا بدلاً من أن نفرض نحن
ثقافتنا على الغرب ونجعل قدوتنا رسولنا الكريم
===================================

شر البلية مايضحك

صفات قوم لوط

بسرد لكم اربع من صفات قوم
لوط

موجوده حالياً بين شبابنا من
بنين وبنات

1-التصفير...
حيث كان صفة قوم لوط استدعاء
الرجل للآخر لفعل الفاحشة معه عن طريق التصفير بالفم

ونجد شبابنا اليوم يتبعون نفس
الامر فى نداء بعضهم

2- الوقوف على النواصى الحملة العالميــة والمحلـــية لرفع بنطولنات الشباب الي هما رجالة
المستقبل يعني راجل المستقبل يكون بنطلونه نازل عيب اوى يا شباب



دول الي هيحربوا هههههههههه

تقليد في رأيي يدل على ضعف
شخصية الرجل .. الرجل اذا كانت شخصيته ضعيفه .. ف مصيبة
!!

اصبحنا نحن العرب شعب ال copy
-paste
تماما !!!!!!!


وللأسف الشديد أننا نجد
الإقبال عليه من فئات بعض وأقول بعض الشباب وربما الفتيات أيضاً


فعندما نذهب لمراكز
التسوق نشاهد مجموعة من الشباب لابسين هذه البنطلونات
( مظهر قمة في
الأشمئزاز
) والله المستعان

وأن تجد هذه البنطلونات على
الشباب ربما نجبر على تقبل الوضع


لكن الطامة الكبرى عندما
نجدها في الفتيات الاتي يرتدين هذه النوعية من البنطلونات المخزية والله المستعان



ربما يقول أحدهم أو تقول
إحداهن هذه موضة ولازم نواكب الموضة والتطور


لكن نقول هناك عقل ودين
وشرع يمنعنا من التشبه بالكاسيات العاريات من الأجنبيات



لانقول إلا اللهم نسألك
السلامة ولك الحمد على نعمة العقل


لكن الخطأ لايقع على الشاب
أو الفتاة وحدهم بل على أولياء أمورهم الذين سمحوا لهم بلبس هذه الملابس

أين أبائهم وأمهاتهم عنهم
وأين هم من الحياء


جعلوا أنفسهم يقلدون الغرب
بكل صغيرة وكبيرة وجعلوهم قدوة لهم


هذا بدلاً من أن نفرض نحن
ثقافتنا على الغرب ونجعل قدوتنا رسولنا الكريم
===================================

شر البلية مايضحك

صفات قوم لوط

بسرد لكم اربع من صفات قوم
لوط

موجوده حالياً بين شبابنا من
بنين وبنات

1-التصفير...
حيث كان صفة قوم لوط استدعاء
الرجل للآخر لفعل الفاحشة معه عن
..
لاصطياد الفرائس من الرجال
وقد نهى الرسول صلى الله عليه
وسلم عن الوقوف على قارعة الطريق وذكر
للصحابة انهم اذا فعلوا ذلك لأى غرض نبيل فعليهم اعطاء الطريق حقه وهو... غض البصر، غض السمع،
رد السلام، افساح الطريق
ونحن نرى الشوارع اليوم تكتظ
بالشباب الذين يقفون لمعاكسة الفتيات

ويملئون الطريق ولا يهتمون
بالافساح للمارة


3-فتح صدر
القميص
...
وكان قوم لوط رداءهم يشبه
القميص الباكستانى

الحالى وكانوا يفتحون صدره
تباهيا بأنفسهم

والحين ماشالله نشوف بعض الشباب
الصدر طالع للتباهي بكبر صدورهم وكثرة الشعر فيه


4- انزال البنطال الى ما قرب عظم الحوض
وهي صفة الشباب الشاذين في قوم
لوط ممن يفعل بهم الفاحشه.. وهى موضة منتشرة جدا بين الشباب والبنات من دون ان
يعرفوا معناها

والاخطر انها موضة مستوردة من
الغرب ابتدعها مصمم ازياء اوروبى معروف صاحبه بالشذوذ الجنسى

وقد قتل من صديق له بسبب هذا
الشذوذ

((يا شباب
قبل ان تتبعوا الموضة اعرفوا مصدرها ومعناها كفانا ترديد دون وعى
))
هذا ما اكتشفنا معناه
وأصله وكم من عادات منتشرة ولا نعرف اصلها ومعناها
........

اللهم احفظ شباب المسلمين
البنات منهم والبنين ,,, اللهم آآآمين
============================

حملة عالمية ومحلية جديدة
لرفع بنطلونات الشباب
.. «اللي هما رجالة المستقبل»،
ووصفو ، هؤلاء الشباب قائيلاً: «هما دول اللي
هيحاربوا»..

واعتبر موضة البنطلونات
النازلة عند الشباب دليلا علي ضعف
شخصيتهم
وتقليدا
سيئاً للغرب، وذكر مدير
الحملة أن إنزال بنطلونات الشباب إلي قرب عظمة
الحوض من صفات الشباب الشاذ. وقد لاقت الحملة إقبالاً شديداً من
الشباب،
وانضم إليها ١٤٨٦ عضواً حتي الآن.

رنا محمد، عضو الحملة، أكدت
أن المساجين في فرنسا يلبسون هذه النوعية من
البنطلونات كنوع من التعذيب، والبنات لا يعجبهن الشاب الذي يسقط
بنطلونه
.. واعتبر محمد عيسي أن
البنطلونات الساقطة مؤامرة إمبريالية علمانية
استعمارية، هدفها هدم إيماننا الراسخ، وقال: هذا الوضع لا يمكن
السكوت
عليه.

وعبرت نورا أحمد عن ضيقها
الشديد من هذه الموضة، مؤكدة أن المثل الشعبي يقول: «كل اللي يعجبك والبس اللي
يعجب الناس
».

وناقش أحمد عادل فكرة «تسقيط
البنطلون»، فقال: بدأت هذه الفكرة في السجون
الأمريكية والأوروبية، فالمعروف عن بنطلونات السجناء، أنها دائماً
ساقطة،
لأنه لا يوجد منها سوي
مقاسين: كبير وصغير، وأضاف أن هذه الموضة انتشرت
بعد أن لاحظها مصمم أزياء فرنسي فنفذها للشواذ جنسياً، حتي يعرفون
بعضهم
في الشوارع.







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.taha555.yoo7.com
eng.mhmdgoma
المراقب
المراقب


[img][/img]
كيف تعرفت علينا : بحث جووجل
ذكر
عدد الرسائل : 5492
العمر : 28
المزاج : بخير الحمد لله
السنة : ثالثة
القسم : اتصالات
محافظتك : الفيوم
خريج : لا
جامعتك : الفيوم
قسم مختلف : -----
بلدي :
نقاط : 5735
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 25/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحملة العالميــة والمحلـــية لرفع بنطولنات الشباب   الأربعاء ديسمبر 17, 2008 11:15 pm

بارك الله فيك يا طه وفعلا موضوع لازم الشباب ياخدو بالهم منه

لانهم زي ما انت بتقول كوبي وبيست على طول

وربنا يهدينا جميعا



المهم يا جميل ذاكر الجافا كويس علشان تطلع مبسوط بكره علشان هزعل اوي لو ما فرحتنيش بكره وربنا يكرمك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ENG_TAHA RASHAD
عضو ذهبي
عضو ذهبي


[img][/img]
كيف تعرفت علينا : بحث جووجل
ذكر
عدد الرسائل : 3543
العمر : 27
المزاج : ho fi7 a7sn men keda
السنة : ثانية
القسم : اتصالات
محافظتك : الفيوم
نقاط : 4839
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 02/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحملة العالميــة والمحلـــية لرفع بنطولنات الشباب   الأربعاء ديسمبر 17, 2008 11:17 pm

شكرا يا حبيب قلبي على مرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.taha555.yoo7.com
محمد محمود محمد مسعود
عضو ذهبي
عضو ذهبي


[img][/img]
كيف تعرفت علينا : بحث جووجل
ذكر
عدد الرسائل : 2880
العمر : 27
المزاج : مش ولا بد
السنة : ثالثة
القسم : مدني
جامعتك : لا
قسم مختلف : -----
احترام قوانين المنتدي :
بلدي :
نقاط : 4719
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 06/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحملة العالميــة والمحلـــية لرفع بنطولنات الشباب   الخميس ديسمبر 18, 2008 12:02 am

جزاك الله كل الخير
يا بشمهندس طه
وكثر الله من امثالك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ENG_TAHA RASHAD
عضو ذهبي
عضو ذهبي


[img][/img]
كيف تعرفت علينا : بحث جووجل
ذكر
عدد الرسائل : 3543
العمر : 27
المزاج : ho fi7 a7sn men keda
السنة : ثانية
القسم : اتصالات
محافظتك : الفيوم
نقاط : 4839
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 02/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحملة العالميــة والمحلـــية لرفع بنطولنات الشباب   الخميس ديسمبر 18, 2008 12:21 am

محمد محمود محمد مسعود كتب:
جزاك الله كل الخير
يا بشمهندس طه
وكثر الله من امثالك شكرااااااا يا محمود وربنا يخليك يا رب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.taha555.yoo7.com
el_tarek
عضو متواجد
عضو متواجد


[img][/img]
كيف تعرفت علينا : بحث جووجل
ذكر
عدد الرسائل : 78
العمر : 29
المزاج : football
السنة : رابعة
القسم : اتصالات
جامعتك : لا
قسم مختلف : -----
نقاط : 2936
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحملة العالميــة والمحلـــية لرفع بنطولنات الشباب   الخميس ديسمبر 18, 2008 12:48 am

شكرا يا بشمهندس طه
ويا ريت اللى يشوف واحد مسقط بنطلونو ييرفعهولو يينزلهولو خالص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ENG_TAHA RASHAD
عضو ذهبي
عضو ذهبي


[img][/img]
كيف تعرفت علينا : بحث جووجل
ذكر
عدد الرسائل : 3543
العمر : 27
المزاج : ho fi7 a7sn men keda
السنة : ثانية
القسم : اتصالات
محافظتك : الفيوم
نقاط : 4839
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 02/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحملة العالميــة والمحلـــية لرفع بنطولنات الشباب   الخميس ديسمبر 18, 2008 1:45 am

عندك حق والله ياريت نعمل كدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.taha555.yoo7.com
 
الحملة العالميــة والمحلـــية لرفع بنطولنات الشباب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 

المنتدي العام :: العام

-
انتقل الى: