أهلا و مرحبا بك في منتداك منتدي هندسة الفيوم
تفضل بالدخول عزيزي العضو و ان لم تكن عضوا
يسعدنا جدا أن تكون واحدا من عائلتنا



 
بوابتناالرئيسيةبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتاليوميةالتسجيلمكتبة الصوردخولس .و .ج
شارك معانا من فضلك ولا تكون سلبيا في اعاده تطوير وهيكله المنتدي من فضلك قم باضافه رايك والي شايفه منوجه نظرك وهنسمعك ونحاول ننفذ باذن الله

شاطر | 
 

 للأسف منتدى هندسة الفيوم فااااشل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
eng.mhmdgoma
المراقب
المراقب


[img][/img]
كيف تعرفت علينا : بحث جووجل
ذكر
عدد الرسائل : 5492
العمر : 28
المزاج : بخير الحمد لله
السنة : ثالثة
القسم : اتصالات
محافظتك : الفيوم
خريج : لا
جامعتك : الفيوم
قسم مختلف : -----
بلدي :
نقاط : 5732
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 25/11/2008

مُساهمةموضوع: للأسف منتدى هندسة الفيوم فااااشل   الإثنين يناير 26, 2009 9:15 pm

¨°o.O ( للأسف منتدى هندسة الفيوم فاشل ) O.o°"

7



7



7



7


¨°o.O ( بجد فاشل ) O.o°"






¨°o.O ( نعم فااااااشل ) O.o°"


7


7


7


7

¨°o.O ( فااشل ) O.o°"


اذا لم توجد به اقلام ذهبيه

مثل اقلامكم ايها الاعضاء



انتم ايهاالاعضاء


7

7

7

7







الذين اثبتم اقوالكم ومناهجكم الطيبه


هو فاشل اذا لم يأخذ نصيبه من حبكم ايها الاعضاء

7

ووفائكم ايها المخلصون المجتهدون الساعين له

بكل ما هو مفيد ومميز ...

لنمد ايدينا ولنتعاهد على العهد

ليصبح بستان يزينه الورد

وصرحاً من صروح المجد

لنصفح عن كل مافات

ونعفو عن المذنب

ونصفق للكريم المتسامح

لنطهر قلوبنا

حتى نكون اخوة

جمعهم سقف واحد

وامل واعد

ليكن العهد

ديناً في رقابنا

وعوناً لتوادنا



الى الأمام

ومزيدا من التقدم ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ASA
المراقبة
المراقبة


[img][/img]
كيف تعرفت علينا : صديق
ذكر
عدد الرسائل : 954
العمر : 27
المزاج : ZEFT
السنة : ثالثة
القسم : مدني
محافظتك : الفيوم
خريج : نعم
جامعتك : الفيوم
قسم مختلف : -----
بلدي :
نقاط : 3402
السٌّمعَة : 19
تاريخ التسجيل : 06/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: للأسف منتدى هندسة الفيوم فااااشل   الإثنين يناير 26, 2009 9:36 pm

العبارة في الإدارة

:lol!: :lol!: :lol!: :lol!:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://scouteria.hooxs.com/
ENG_TAHA RASHAD
عضو ذهبي
عضو ذهبي


[img][/img]
كيف تعرفت علينا : بحث جووجل
ذكر
عدد الرسائل : 3543
العمر : 27
المزاج : ho fi7 a7sn men keda
السنة : ثانية
القسم : اتصالات
محافظتك : الفيوم
نقاط : 4836
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 02/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: للأسف منتدى هندسة الفيوم فااااشل   الإثنين يناير 26, 2009 9:47 pm

جميل جداااااااااا
موضوع رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.taha555.yoo7.com
eng_hamada11
عضو ذهبي
عضو ذهبي


[img][/img]
كيف تعرفت علينا : بحث جووجل
ذكر
عدد الرسائل : 2484
العمر : 26
المزاج : عالى
السنة : اولي
القسم : كهرباء
جامعتك : لا
قسم مختلف : -----
نقاط : 4117
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 22/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: للأسف منتدى هندسة الفيوم فااااشل   الإثنين يناير 26, 2009 11:13 pm

تسلم يا محمد ..............موضوع جميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
eng hhhh
عضو ذهبي
عضو ذهبي


[img][/img]
كيف تعرفت علينا : بحث جووجل
انثى
عدد الرسائل : 4873
العمر : 26
المزاج : تمام
السنة : ثانية
القسم : اتصالات
جامعتك : لا
قسم مختلف : -----
نقاط : 6689
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 28/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: للأسف منتدى هندسة الفيوم فااااشل   الإثنين يناير 26, 2009 11:25 pm

تسلم ايديك موضوع حلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
eng.mhmdgoma
المراقب
المراقب


[img][/img]
كيف تعرفت علينا : بحث جووجل
ذكر
عدد الرسائل : 5492
العمر : 28
المزاج : بخير الحمد لله
السنة : ثالثة
القسم : اتصالات
محافظتك : الفيوم
خريج : لا
جامعتك : الفيوم
قسم مختلف : -----
بلدي :
نقاط : 5732
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 25/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: للأسف منتدى هندسة الفيوم فااااشل   الثلاثاء يناير 27, 2009 12:27 am

ASA كتب:
العبارة في الإدارة



كل اداره وانت طيب

المثل بيقول العباره في الشكاره
:lol!: :lol!: :lol!: :lol!:


تسلم ع المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
eng.mhmdgoma
المراقب
المراقب


[img][/img]
كيف تعرفت علينا : بحث جووجل
ذكر
عدد الرسائل : 5492
العمر : 28
المزاج : بخير الحمد لله
السنة : ثالثة
القسم : اتصالات
محافظتك : الفيوم
خريج : لا
جامعتك : الفيوم
قسم مختلف : -----
بلدي :
نقاط : 5732
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 25/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: للأسف منتدى هندسة الفيوم فااااشل   الثلاثاء يناير 27, 2009 12:28 am

ENG_TAHA RASHAD كتب:
جميل جداااااااااا
موضوع رائع


شكرا ع المرور سيادة المشرف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
eng.mhmdgoma
المراقب
المراقب


[img][/img]
كيف تعرفت علينا : بحث جووجل
ذكر
عدد الرسائل : 5492
العمر : 28
المزاج : بخير الحمد لله
السنة : ثالثة
القسم : اتصالات
محافظتك : الفيوم
خريج : لا
جامعتك : الفيوم
قسم مختلف : -----
بلدي :
نقاط : 5732
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 25/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: للأسف منتدى هندسة الفيوم فااااشل   الثلاثاء يناير 27, 2009 12:28 am

eng_hamada11 كتب:
تسلم يا محمد ..............موضوع جميل

تسلم حماده بك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
eng.mhmdgoma
المراقب
المراقب


[img][/img]
كيف تعرفت علينا : بحث جووجل
ذكر
عدد الرسائل : 5492
العمر : 28
المزاج : بخير الحمد لله
السنة : ثالثة
القسم : اتصالات
محافظتك : الفيوم
خريج : لا
جامعتك : الفيوم
قسم مختلف : -----
بلدي :
نقاط : 5732
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 25/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: للأسف منتدى هندسة الفيوم فااااشل   الثلاثاء يناير 27, 2009 12:28 am

eng hhhh كتب:
تسلم ايديك موضوع حلو


شكرا على المرور بشمهندسه اتش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: للأسف منتدى هندسة الفيوم فااااشل   الثلاثاء يناير 27, 2009 4:52 am

موضوع جمييييييييييييييييييييييييييل جدا
تسلم ايدك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
thequeen
عضو مميز
عضو مميز


[img][/img]
كيف تعرفت علينا : بحث جووجل
انثى
عدد الرسائل : 555
العمر : 27
المزاج : عادي
السنة : متخرج
القسم : اتصالات
محافظتك : الفيوم
جامعتك : الفيوم
قسم مختلف : -----
نقاط : 3123
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: للأسف منتدى هندسة الفيوم فااااشل   الثلاثاء يناير 27, 2009 4:59 am

ربنا يبارك فيك توبيك رائع جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
IEEE Chairman
المدير العام
المدير العام


[img][/img]
كيف تعرفت علينا : بحث جووجل
ذكر
عدد الرسائل : 7861
العمر : 27
المزاج : not very good
السنة : رابعة
القسم : اتصالات
محافظتك : الفيوم
جامعتك : الفيوم
قسم مختلف : حابب هندسه كيميا
احترام قوانين المنتدي :
نقاط : 7248
السٌّمعَة : 21
تاريخ التسجيل : 21/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: للأسف منتدى هندسة الفيوم فااااشل   الأربعاء يناير 28, 2009 1:21 am

جميل يا محمد

انا كنت عارف ان في خدعه
بس لم اتوقعها كده

جميل قوي

تسلم يا حماده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eng-fayoum.forum3.info
IEEE Chairman
المدير العام
المدير العام


[img][/img]
كيف تعرفت علينا : بحث جووجل
ذكر
عدد الرسائل : 7861
العمر : 27
المزاج : not very good
السنة : رابعة
القسم : اتصالات
محافظتك : الفيوم
جامعتك : الفيوم
قسم مختلف : حابب هندسه كيميا
احترام قوانين المنتدي :
نقاط : 7248
السٌّمعَة : 21
تاريخ التسجيل : 21/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: للأسف منتدى هندسة الفيوم فااااشل   الأربعاء يناير 28, 2009 1:22 am

ASA كتب:
العبارة في الإدارة

:lol!: :lol!: :lol!: :lol!:



مالها الإداره يا فالح

ما انت منها

:twisted: :evil: :twisted:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eng-fayoum.forum3.info
demo
عضو ذهبي
عضو ذهبي


[img][/img]
كيف تعرفت علينا : بحث جووجل
انثى
عدد الرسائل : 4571
العمر : 26
المزاج : كويس
السنة : ثانية
جامعتك : اداب
قسم مختلف : -----
نقاط : 5684
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 25/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: للأسف منتدى هندسة الفيوم فااااشل   الإثنين فبراير 02, 2009 10:03 am

موضوع هااااااااايل ومرسية اوى ليك
كل خدعة وانت طيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
eng.mhmdgoma
المراقب
المراقب


[img][/img]
كيف تعرفت علينا : بحث جووجل
ذكر
عدد الرسائل : 5492
العمر : 28
المزاج : بخير الحمد لله
السنة : ثالثة
القسم : اتصالات
محافظتك : الفيوم
خريج : لا
جامعتك : الفيوم
قسم مختلف : -----
بلدي :
نقاط : 5732
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 25/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: للأسف منتدى هندسة الفيوم فااااشل   الإثنين فبراير 02, 2009 10:19 am

كل خدعه وانتي طيبه يا ديموس واسعدني مرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لولى
عضو ذهبي
عضو ذهبي


[img][/img]
كيف تعرفت علينا : بحث جووجل
انثى
عدد الرسائل : 2118
العمر : 25
المزاج : more
السنة : اولي
محافظتك : الفيوم
جامعتك : لا
قسم مختلف : -----
نقاط : 3620
السٌّمعَة : 14
تاريخ التسجيل : 16/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: للأسف منتدى هندسة الفيوم فااااشل   الإثنين فبراير 02, 2009 10:34 am

جزاك الله خيرا على مجهودك
ودائما الى الامام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
للأسف منتدى هندسة الفيوم فااااشل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 

المنتدي العام :: العام

-
انتقل الى: